4 Ağustos 2015 Salı

[​IMG]


A RAF SÜRESİ AYET 143
وَلَمَّا جَاء مُوسَى لِمِيقَاتِنَا وَكَلَّمَهُ رَبُّهُ قَالَ رَبِّ أَرِنِي أَنظُرْ إِلَيْكَ قَالَ لَن تَرَانِي وَلَكِنِ انظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي فَلَمَّا تَجَلَّى رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ موسَى صَعِقًا فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَاْ أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ
Ve lemmâ câe mûsâ li mîkâtinâ ve kellemehu rabbuhu kâle rabbi erinî enzur ileyke, kâle len terânî ve lakininzur ilâl cebeli fe inistekarre mekânehu fe sevfe terânî fe lemmâ tecellâ rabbuhu lil cebeli cealehu dekkan ve harra mûsâ saıkan, fe lemmâ efaka kâle subhâneke tubtu ileyke ve ene evvelul mu’minîn (mu’minîne).
A RAF SÜRESİ AYET 143
MUSA belirledigimiz süre için gelip rabbi onunla konuşunca ey rabbim (kendini) bana göster de sana bakayım dedi sen beni kesinlikle göremesin ancak daga bak eger o yerin de durursa beni göreceksin dedi rabbi daga tecellih edince onu un ufak etti musa da bayılıp düştü ayıldıgında sen hertürlü eksiklikten uzaksın sana tövbe ettim ben müminlerin ilkiyim dedi

Hiç yorum yok:

Yorum Gönder