14 Aralık 2015 Pazartesi

besmele görselleri ile ilgili görsel sonucu

HUD SÜRESİ AYET 31
وَلاَ أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَآئِنُ اللّهِ وَلاَ أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلاَ أَقُولُ إِنِّي مَلَكٌ وَلاَ أَقُولُ لِلَّذِينَ تَزْدَرِي أَعْيُنُكُمْ لَن يُؤْتِيَهُمُ اللّهُ خَيْرًا اللّهُ أَعْلَمُ بِمَا فِي أَنفُسِهِمْ إِنِّي إِذًا لَّمِنَ الظَّالِمِينَ
Ve lâ ekûlu lekum indî hazâinullâhi ve lâ a’lemul gaybe ve lâ ekûlu innî melekun ve lâ ekûlu lillezîne tezderî a’yunukum len yu’tiyehumullâhu hayrâ(hayran), allâhu a’lemu bimâ fî enfusihim, innî izen le minez zâlimîn(zâlimîne).
32
قَالُواْ يَا نُوحُ قَدْ جَادَلْتَنَا فَأَكْثَرْتَ جِدَالَنَا فَأْتَنِا بِمَا تَعِدُنَا إِن كُنتَ مِنَ الصَّادِقِينَ
Kâlû yâ nûhu kad câdeltenâ fe ekserte cidâlenâ fe’tinâ bi mâ teidunâ in kunte mines sâdikîn(sâdikîne).
33
قَالَ إِنَّمَا يَأْتِيكُم بِهِ اللّهُ إِن شَاء وَمَا أَنتُم بِمُعْجِزِينَ
Kâle innemâ ye’tîkum bihillâhu in şâe ve mâ entum bi mu’cizîn(mu’cizîne).
34
وَلاَ يَنفَعُكُمْ نُصْحِي إِنْ أَرَدتُّ أَنْ أَنصَحَ لَكُمْ إِن كَانَ اللّهُ يُرِيدُ أَن يُغْوِيَكُمْ هُوَ رَبُّكُمْ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ
Ve lâ yenfeukum nushî in eradtu en ensaha lekum in kânallâhu yurîdu en yugviyekum, huve rabbukum ve ileyhi turceûn(turceûne).
35
أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ قُلْ إِنِ افْتَرَيْتُهُ فَعَلَيَّ إِجْرَامِي وَأَنَاْ بَرِيءٌ مِّمَّا تُجْرَمُونَ
Em yekûlûnefterâhu, kul inifteraytuhu fe aleyye icrâmî ve ene berîun mimmâ tucrimûn(tucrimûne).
HUD SÜRESİ AYET 31
BEN  size ALLAH ın hazineleribenim yanımda ben bilinmeyen görünmeyen alemi bilirim demiyorum ben bir melegim de demiyorum o sizin gözlerinizin hor gördükleri hakkında ALLAH onlara hiç bir hayırı vermez  de demiyorum ALLAH onların içlerindekini daha iyi bilir (böyle bir şey söylersem ) ben o zaman zalimlerden olurum
32
ey nuh sen gerçekten bizimle mücadele ettin üsttelik bu mucadelemizde ileri gittin eger sözünde dogru olanlar dan isen haydi bizi tehdit edip durdugun azabı bize getir dediler
33
onu size isterse  ancak ALLAH getirir  siz onu aciz bırakacak degilsiniz dedi
34
ben size nasihat vermek istemişsem de  eger ALLAH sizi helak etmek istiyorsa benim nasihatim size bir fayda vermez o rabbinizdir sonunda ona döndürüleceksiniz
35
yoksa onu uydurdugu mu diyorlar  de ki eger bunu ben uydurdumsa vebalim benim boynumadır ben sizin yüklendiginiz günahtan uzagım

Hiç yorum yok:

Yorum Gönder